معلومات الشحن والتوصيل

في لافيـرن .. العميـل دائماً هو الأهـم 

لذلـك نهتم دائماً في عملائنا بما يخص تجربة الشراء من حين الطلـب 

إلـى وصول المنتج .. وخدمة ما بعد البيع بكل تأكيد .

لأننا نؤمـن بأن رأس المـال الحقيقي للافيـرن.. هو رضـى العميل 

لذلـك نستعرض معكم أهم الأسئلة بما يتعلّتق بسياسات الإستبدال والإسترجاع


س: شركـات الشحن التي تتعامل معها لافيـرن ؟ 

تتعامـل لافيرن مع عدة شركات للشحن مثل تامكس ومخدوم و أرامكس وساعي و سمسا

علمـاً بأن تكلفـة الشحن تتحمله لافيـرن كخدمة للعملاء

 

س: هل أستطيع إرجـاع منتج ؟

نعـم .. نحـن نقدّم عينة 3 مـل لغرض التجربة لنفس العطر الذي تم شراؤه 

تستطيع تجربتها و إن لم تروق لك تستطيع الإرجاع بكل سلاسة عبر تقديم طلب عبر هذا الرابط إرجـاع الطلبات

نحن نقدم هذه الخدمة من أجل تفادي فتح العطر .. لذلك نعتذر عن إرجاع المنتجات المفتوحة

  • الطلبات خارج المملكة العربية السعودية غير قابلة للإرجـاع.
  • العروض التي تتكون من أكثر من عطر غير قابلة للإسترجاع الجزئي .



كم هي المدة المسموحة للإسترجاع المنتج ؟

المدة المسموحة هي سبعة أيام من تاريخ استلام الطلب 


س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟

يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم خلال ثلاث الى 5 أيام عمل



 نتشـرّف بكم دائماً .. إن لم تجد إجابة على سؤالك تواصل معنا عبـر :

تويتر : LAVERNEKSA

انستقرام : LAVERNEKSA

ايميل : LAVERNEKSA@GMAIL.COM